• Home
  • الديوان
  • محافظ المنوفية يفتتح مشروع صرف صحى ميت البيضا باستثمارات 45 مليون جنيه
Image

محافظ المنوفية يفتتح مشروع صرف صحى ميت البيضا باستثمارات 45 مليون جنيه

إفتتح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مشروع صرف صحى ميت البيضا باستثمارات 45 مليون جنيه لخدمة 16 ألف نسمة للارتقاء بمستوى جودة الخدمات ، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة المصرية وسعيها نحو تحقيق تنمية شاملة ومستدامة بشتي القطاعات التنموية والخدمية وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة ، جاء ذلك خلال جولته الميدانية الموسعة لمركز ومدينة الباجور ، رافقه فتحي شلبي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور ، المهندس رشدي عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي .

ووسط فرحة الأهالي ، أزاح محافظ المنوفية الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع ،وأطلق شارة بدء التشغيل التجريبى ، واستمع لشرح تفصيلي عن مكونات المحطة ، والذي يضم محطة رفع ، شبكات انحدار ، خط طرد ، وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه تم الانتهاء من كافة الأعمال المدنية والكهروميكانيكية بمحطة الرفع بنسبة 100% ، وخط الطردبطول3.1كم بنسبة 100% ، شبكات انحدار بطول 9 كم بنسبة 99 % ، ووجه محافظ المنوفية بسرعة البدء فى تنفيذ الوصلات المنزلية خلال أسبوعين لخدمة الأهالى ، ويخدم المشروع قرية ميت البيضا والعزب التابعة ، لتحقيق نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأختتم محافظ المنوفية جولته ، بإفتتاح مشروع صرف صحى كفر سنجلف القديم باستثمارات 42 مليون جنيه لخدمة 14 ألف نسمة وأطلق شارة بدء التشغيل التجريبي ، واستمع إلى شرح تفصيلي عن مكونات المشروع والذي يضم محطة رفع ،شبكات انحدار ، خط طرد ، واستعرض رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي الموقف التنفيذي ،حيث تم نهو الأعمال المدنية والكهروميكانيكية لمحطة الرفع بنسبة 100% ، كما تم الانتهاء من تنفيذ خط طرد بطول 2.8كم بنسبة 100%،وشبكات انحدار بطول4.5 كم بنسبة 95% ، فيما تم الانتهاء من توصيل 180 وصلة منزلية، للإرتقاء بمستوى جودة الخدمات.

<

p dir=”RTL”>هذا وقد ووجه محافظ المنوفية بأهمية المتابعة الدورية لقطاعي مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لضمان كفاءة التشغيل وإستمرار الخدمة بالمستوى المطلوب ، مؤكداً علي تقديم كافة الإمكانيات لدعم مشروعات قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي ، مشيراً أن المنوفية تشهد طفرة تنموية كبيرة وخاصة قطاعي ” مياه الشرب والصرف الصحي ” باعتباره من الخدمات الأكثر حيوية المرتبطة بحياة المواطن بشكل يومي.

أخبار ذات صلة

محافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الإجراءات الاستباقية للتعامل مع احتمالية قرب موسم ارتفاع منسوب نهر النيل

محافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الإجراءات الاستباقية للتعامل مع احتمالية قرب موسم ارتفاع منسوب نهر النيل

عقد اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية ، اجتماعا تنسيقياً لمناقشة الإجراءات الاستباقية للتعامل مع احتمالية قرب موسم…

خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .. محافظ المنوفية استمرار تقديم خدمات التأمين الصحي للتيسير على المرضى وكبار السن

خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .. محافظ المنوفية استمرار تقديم خدمات التأمين الصحي للتيسير على المرضى وكبار السن

في إطار توجيهات اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بالتخفيف عن مرضى التأمين الصحي خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض…

محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات واسعة لنواب رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة

محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات واسعة لنواب رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة

أصدر اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية حركة تنقلات موسعة لنواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة وذلك…

إستجابة لشكاوى المواطنين …محافظ المنوفية يتابع آليات التعامل مع ظاهرة الكلاب الضالة ويوجه باقامة ” شلتر ” بالسادات

إستجابة لشكاوى المواطنين …محافظ المنوفية يتابع آليات التعامل مع ظاهرة الكلاب الضالة ويوجه باقامة ” شلتر ” بالسادات

عقد اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية اجتماعاً تنسيقياً موسعاً لمتابعة آليات العمل والإجراءات المتخذة للتعامل مع ظاهرة…