• Home
  • الديوان
  • محافظ المنوفية يشارك في احتفالية جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الرابعة
Image

محافظ المنوفية يشارك في احتفالية جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الرابعة

شارك اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية حضور فعاليات ” حفل جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الرابعة “، بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 ، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ،الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي ، محمد موسى نائب محافظ المنوفية ، اللواء عبدالله الديب سكرتير عام المنوفية ، وبمشاركة وفد وزاري إماراتي ، نخبة واسعة من الوزراء والمحافظين ،وكبار الدبلوماسيين ، ورؤساء الجامعات ، ممثلين عن الهيئات الحكومية المشاركة في الجائزة، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة.

وأشار محافظ المنوفية إلى فوز المحافظة بـالمركز الأول علي مستوى الجمهورية في مسابقة التميز الحكومي عن ” فئة مدير إدارة ” وفاز بها الدكتور أحمد أبو بكر محمد مدير المكتب الفني للمحافظ، فيما حصل مكتب بريد شبين الكوم الجديد على المركز الأول عن فئة ” مكاتب البريد “، تقديرًا لتميزهم في الأداء المؤسسي، وتطبيقهم لأفضل الممارسات الإدارية، ومساهماتهم الفعالة في تطوير منظومة العمل الحكومي، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعرب محافظ المنوفية عن بالغ سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن فوز أبناء المحافظة بجائزة مصر للتميز الحكومي يُعد تتويجًا لجهود متواصلة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الأداء الإداري، وترسيخ ثقافة الجودة والحوكمة والشفافية داخل الجهاز التنفيذي، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة بناء جهاز إداري كفء ومتميز، هذا وقد شاركت محافظة المنوفية في مسابقة التميز الحكومي بعدد 4 موظفين ضمن المرشحين العشر الأوائل ضمن فئات أفضل موظف حكومي ومدير إدارة .

وأكد محافظ المنوفية على أن المحافظة تولي اهتمامًا بالغًا بتنمية القدرات البشرية للعاملين، من خلال التدريب المستمر، ودعم المبادرات الابتكارية، وتحفيز الموظفين على التميز والإبداع، بما يسهم في تحسين بيئة العمل ورفع كفاءة الأداء المؤسسي وتحقيق رضا المواطنين ، مؤكداً على استمرار تطبيق معايير التميز المؤسسي بكافة القطاعات، وتعزيز نظم المتابعة والتقييم، والاستفادة من التجارب الناجحة والنماذج المتميزة التي تبرزها الجائزة، بما يحقق أهداف رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأوضح محافظ المنوفية أن جائزة مصر للتميز الحكومي تمثل إحدى الركائز الأساسية لترسيخ ثقافة الجودة والابتكار في الجهاز الإداري للدولة، وتعكس التزام الدولة المصرية بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في الإدارة المؤسسية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. لافتاً أن الجائزة تُعد أداة فعالة لتحفيز الجهات الحكومية على التطوير المستمر، وتعزيز مبادئ الكفاءة والشفافية، وربط الأداء المؤسسي بأهداف رؤية مصر 2030، بما يسهم في بناء جهاز إداري كفء ومرن وقادر على مواكبة متطلبات التنمية الشاملة.

أخبار ذات صلة

محافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الإجراءات الاستباقية للتعامل مع احتمالية قرب موسم ارتفاع منسوب نهر النيل

محافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الإجراءات الاستباقية للتعامل مع احتمالية قرب موسم ارتفاع منسوب نهر النيل

عقد اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية ، اجتماعا تنسيقياً لمناقشة الإجراءات الاستباقية للتعامل مع احتمالية قرب موسم…

خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .. محافظ المنوفية استمرار تقديم خدمات التأمين الصحي للتيسير على المرضى وكبار السن

خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .. محافظ المنوفية استمرار تقديم خدمات التأمين الصحي للتيسير على المرضى وكبار السن

في إطار توجيهات اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بالتخفيف عن مرضى التأمين الصحي خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض…

محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات واسعة لنواب رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة

محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات واسعة لنواب رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة

أصدر اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية حركة تنقلات موسعة لنواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة وذلك…

إستجابة لشكاوى المواطنين …محافظ المنوفية يتابع آليات التعامل مع ظاهرة الكلاب الضالة ويوجه باقامة ” شلتر ” بالسادات

إستجابة لشكاوى المواطنين …محافظ المنوفية يتابع آليات التعامل مع ظاهرة الكلاب الضالة ويوجه باقامة ” شلتر ” بالسادات

عقد اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية اجتماعاً تنسيقياً موسعاً لمتابعة آليات العمل والإجراءات المتخذة للتعامل مع ظاهرة…