• Home
  • الديوان
  • محافظ المنوفية يحيل 150 من العاملين بمستشفى قويسنا المركزي للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمي
Image

محافظ المنوفية يحيل 150 من العاملين بمستشفى قويسنا المركزي للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمي

تفقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، انتظام سير العمل بمستشفى قويسنا المركزي، وذلك للوقوف على مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، والتأكد من كفاءة الأداء داخل الأقسام المختلفة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بالمنظومة الصحية باعتبارها أحد المحاور الرئيسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ، رافقه خلالها الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية ، محمد موسى نائب المحافظ ، العميد محمد جعفر المستشار العسكري للمحافظة ، الدكتور عمرو مصطفى مدير مديرية الصحة، الدكتور محمد سلامة مدير الطب العلاجي بالمديرية، الدكتور محمد رضا مدير المستشفى ، هناء عقيلة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا.

حيث تفقد محافظ المنوفية أقسام الاستقبال، والطوارىء والفرز والأقسام الداخلية والاشعة المقطعية والعناية المركزة ، موجهاً بصرف مساعدة مالية عاجلة لحالة مرضية وتقديم كافة سبل الرعاية الصحية اللازمة لها ، واطّلع المحافظ على سجلات قيد الحالات المرضية، للتأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق، فضلاً عن توافر الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات اللازمة، بما يضمن سرعة وكفاءة التعامل مع حالات الطوارئ والمترددين ، وأجرى المحافظ حواراً مباشراً مع المرضى وذويهم للاطمئنان على حالتهم الصحية والاستماع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة وآلية تعامل الأطقم الطبية ومدى حصولهم على الرعاية الطبية اللازمة منذ دخولهم المستشفى حتى تماثلهم للشفاء.

هذا وقد أحال محافظ المنوفية 150 من العاملين بالمستشفى للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمى وتقصيرهم فى أداء مهام واجبهم الوظيفى ، مكلفاً الادارة العامة للتفتيش والمتابعة بمراجعة موقف شركات الامن والنظافة بالمستشفى للوقوف على حجم مستوى الاداء ومدي تقديم الخدمة بشكل لائق.

وخلال تفقده كلف محافظ المنوفية مدير مديرية الصحة بإعداد خطاب لوزارة الصحة لإدراج المستشفى ضمن خطة الوزارة في النهوض والارتقاء بالمنظومة الصحية وتدعيم البنية التحتية للمنشآت الصحية وتطويرها ومواكبة التطور في أداء الخدمة الصحية وتوفيرها بشكل أفضل وأسرع للمواطنين.

وأكد محافظ المنوفية دعمه الكامل والمستمر للقطاع الصحي بنطاق المحافظة، مشدداً على استمرار تقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بالمنظومة الطبية وتوفير الإمكانيات اللازمة، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتحقيق رضاهم، وفقاً لأهداف ومحاور التنمية المستدامة.

أخبار ذات صلة

محافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الإجراءات الاستباقية للتعامل مع احتمالية قرب موسم ارتفاع منسوب نهر النيل

محافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الإجراءات الاستباقية للتعامل مع احتمالية قرب موسم ارتفاع منسوب نهر النيل

عقد اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية ، اجتماعا تنسيقياً لمناقشة الإجراءات الاستباقية للتعامل مع احتمالية قرب موسم…

خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .. محافظ المنوفية استمرار تقديم خدمات التأمين الصحي للتيسير على المرضى وكبار السن

خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .. محافظ المنوفية استمرار تقديم خدمات التأمين الصحي للتيسير على المرضى وكبار السن

في إطار توجيهات اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بالتخفيف عن مرضى التأمين الصحي خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض…

محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات واسعة لنواب رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة

محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات واسعة لنواب رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة

أصدر اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية حركة تنقلات موسعة لنواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة وذلك…

إستجابة لشكاوى المواطنين …محافظ المنوفية يتابع آليات التعامل مع ظاهرة الكلاب الضالة ويوجه باقامة ” شلتر ” بالسادات

إستجابة لشكاوى المواطنين …محافظ المنوفية يتابع آليات التعامل مع ظاهرة الكلاب الضالة ويوجه باقامة ” شلتر ” بالسادات

عقد اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية اجتماعاً تنسيقياً موسعاً لمتابعة آليات العمل والإجراءات المتخذة للتعامل مع ظاهرة…